الهلال يستعيد خدمات سلمان الفرج

كشف نادي الهلال السعودي عن عودة متوسط الميدان المخضرم، سلمان الفرج (34 عامًا)، إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، اليوم السبت، ما يعني تعافيه من الإصابة وجاهزيته لخوض المباريات المقبلة للفريق العاصمي.

وأكمل الفرج برنامجه التأهيلي بنجاح، وشارك في مناورات تدريبية أمام فريق الهلال 17 عامًا، حسب بيان رسمي.

من المرجّح أن يكون الفرج -صاحب 71 مباراة دولية مع السعودية- لائقًا لخوض بعض الدقائق أمام الحزم، عصر السبت المقبل 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، لحساب المرحلة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي (2023-2024).

وبعودة الفرج، يأمل الهلال في مواصلة مشواره المميز في الدوري السعودي هذا الموسم، إذ يتصدّر لائحة المسابقة بواقع 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، ويتفرّد بكونه الفريق الوحيد الذي لم يتعرّض للهزيمة إلى الآن، بواقع 11 انتصارًا وتعادلين.

لم يلعب الفرج سوى بقميص الهلال طيلة مسيرته الاحترافية، حيث تم تصعيده من الشباب إلى الفريق الأول عام 2008، ليخوض 363 مباراة بكل البطولات، وحصد مع (الزعيم) 18 لقبًا أبرزها دوري أبطال آسيا مرتين، والدوري السعودي 7 مرّات.

أمام الحزم، يستعيد الهلال خدمات متوسط الميدان الصربي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (28 عامًا)، بعد تعافيه من الإصابة التي غيّبته عن المشاركة منذ بداية شهر نوفمبر الجاري، حسب وسائل إعلام سعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى