كريم بنزيما يتجاهل نونو سانتو ويوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد

تجاهل الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، الحديث عن مدربه السابق، نونو سانتو، الذي أُقيل من تدريب العميد لسوء النتائج، مُشيرًا إلى أنّ فترته في النادي أصبحت من الماضي، وذلك خلال حديثه عقب الانتصار على أبها في دوري روشن.

وأحرز بنزيما ثلاثية “هاتريك”، ليلة أمس الجمعة، ليقود الاتحاد للفوز على أبها (4-1) في اللقاء الذي أقيم في ملعب “عبد الله الفيصل”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن لموسم 2023-24، ليُحقق العميد انتصاره الأول في الدوري بعد 5 تعثرات.

وقال بنزيما في تصريحات عبر شبكة قنوات “SSC” السعودية عقب نهاية المباراة: “لقد وضعنا لأنفسنا هدف تحقيق الفوز، وهذا ما حدث، كان من المهم العودة إلى الانتصارات”.

ووجّه رسالة إلى جمهور النادي، معربا عن امتنانه لهم على استمرارهم في دعمه طوال الفترة الماضية؛ وذلك بقوله: “نشكر جماهير الفريق رغم الظروف السلبية التي عشناها معًا خلال الفترة الماضية”.

وأكمل المُهاجم الذي يقترب من عامه الـ36 حديثه قائلًا: “تمكنت من تسجيل 3 أهداف وصنعت هدفًا آخر، ونجحت في مساعدة الفريق وخرجنا منتصرين”.

وعن تعثر الفريق خلال 5 مباريات مع المدير الفني السابق للفريق، قال المهاجم الفرنسي: “مرحلة المدرب نونو سانتو انتهت وأصبحت من الماضي، ويجب أن نعمل بجد خلال فترة التوقف الدولي”.

وختم المهاجم الفرنسي تصريحاته بالقول: “علينا التفكير فيما هو مُقبل، سنعمل خلال فترة التوقف ليعود الاتحاد إلى وضعه الطبيعي في الترتيب”.

يُذكر أنّ الاتحاد لم يذق طعم الفوز في المراحل الخمس الماضية (هزيمتين و3 تعادلات)، وبعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة، صعد إلى المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بينما تراجع أبها نحو المركز الثالث عشر بـ13 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى