رسميًا | صدمة لجماهير النصر السعودي بشأن تقليص عقوبة الغنام

أعلنت صحيفة “الرياضية” السعودية أن لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم رفضت استئنافًا من نادي النصر، بخصوص تقليص عقوبة الظهير الأيمن للفريق، سلطان الغنام، الذي أوقِف لمدة 4 مباريات.

وكان الغنام قد تعرّض للإيقاف لمدة 4 مباريات، على خلفية ما بدر منه خلال مباراة أبها، أمسية الجمعة 6 أكتوبر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، ضمن الجولة الـ9 من منافسات دوري روشن السعودي.

وجاءت عقوبة لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد لاعب النصر، بسبب تلفظه بعبارة بذيئة خلال مباراة أبها، التي شهدت تعرضه للطرد من الحكم الغواتيمالي ماريو إسكوبار.

وحسب تقارير صحفية سعودية، تفوه لاعب النصر بلفظ “مُهين” ضد الغواتيمالي هامبرتو بانغوغ، مساعد الحكم، وسمعه إسكوبار وقت خروج الغنام من المستطيل الأخضر عقب صافرة النهاية، ما دفعه إلى إشهار البطاقة الحمراء للاعب.

يُذكر أن الغنام (28 عامًا) من أعمدة الفريق النصراوي خلال الموسم الحالي، وقد خاض 8 مباريات في دوري روشن السعودي، وسجّل هدفًا، كما قدّم 3 تمريرات حاسمة، ويحتل فريقه المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال متصدر المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى