ميسي ينصح مبابي بالانتقال إلى هذا الفريق

أشارت تقارير صحفية، إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أخبر زميله السابق في باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، بضرورة الرحيل عن النادي الباريسي ونصحه بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين.

ورحل ميسي عن صفوف نادي باريس سان جيرمان بداية الشهر الجاري، بعد انتهاء عقده مع الفريق، قبل أن يعلن انضمامه للنادي الأمريكي إنتر ميامي في صفقة انتقال حر.

ووفقًا لصحيفة “DefensaCenteral” المدريدية، فإن النجم الأرجنتيني أكد لمبابي أنه يرغب في انضمامه إلى برشلونة، فريقه السابق، بدلاً من ريال مدريد عندما يرحل عن باريس، قبل أن يدعوه للانضمام إلى النادي الملكي إذا كان يريد ذلك.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، قال ليو لزميله السابق “أفضل أن تذهب إلى برشلونة ولكن إذا كنت تريد الذهاب إلى ريال مدريد فافعل ذلك، أنت تستحق مشروعًا حقيقيًا وناجحًا”.

وأضافت الصحيفة أن ميسي دعا في النهاية اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى اللعب مع نادٍ ينافس على الألقاب الكبرى في كرة القدم الأوروبية، هو الأمر الذي فشل فيه مع باريس سان جيرمان.

وكان النجم الفرنسي قد أشعل المشهد الرياضي بعد أن أعلن عدم استمراراه مع باريس عقب انتهاء عقده في عام 2024، مما أعاد التكهنات حول الانتقال الذي طال انتظاره إلى ريال مدريد، بعد أن رفض هذا الانتقال الموسم الماضي وقرر الاستمرار في الدوري الفرنسي.

جدير بذكره أن الدولي الفرنسي قد شارك مع سان جيرمان في 43 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى