كم راتب نغولو كانتي مع الاتحاد ؟

يواصل نادي الاتحاد وجميع أندية الدوري السعودي إشعال سوق الانتقالات الصيفية 2023، فبعد أيامٍ من ضم النجم كريم بنزيما من ريال مدريد، أعلن ضم نغولو كانتي نجم تشيلسي.

بداية الغيث فيما يخص التعاقدات الكبرى كانت من النصر في سوق الانتقالات الشتوية السابقة، عندما ضم الأسطورة كريستيانو رونالدو عقب كأس العالم 2022 مباشرةً.

سيلٌ من النجوم العالميين ينتظرهم جمهور جميع أندية الدوري السعودي، وبالتأكيد لن يكون الفرنسي الأخير، فالأخبار ربطت مودريتش وكوليبالي وغيرهما بالانضمام لدوري روشن.

لكن، ما تفاصيل عقد كانتي مع نادي الاتحاد؟ الإجابة نقدمها لكم في الأسطر التالية.

كم راتب كانتي مع الاتحاد؟

لم يتم الإعلان بشكلٍ رسمي عن راتب كانتي مع الاتحاد، لكن التقارير الصحفية الأوروبية والسعودية أكدت أنه سيتقاضى مبلغ كبير.

وسائل الإعلام أكدت أن نغولو كانتي سيحصل على 100 مليون يورو عن إجمالي مدة عقده، وبالإضافة إلى عقود الرعاية والتسويق بجانب حقوق الصور، وذلك بحسب ما ذكره الصحفي الشهير فابريزيو رومانو.

ما مدة عقد كانتي مع الاتحاد؟

أعلن نادي الاتحاد أن عقد نغولو كانتي مع الفريق سيمتد لثلاث سنوات، أي أنه سينتهي في 2026، وذلك مع الإعلان عن توقيع بطل كأس العالم 2018.

بذلك يمكن القول أن راتب كانتي مع الاتحاد في الموسم الواحد قد يصل إلى 50 مليون شامل الإضافات التي ذكرناها، فبدونها سيبلغ راتبه حوالي 34 مليون يورو في الموسم.

كم كان راتب كانتي مع تشيلسي؟

كما هو الحال زميله في الفريق كريم بنزيما ونجم نادي النصر كريستيانو رونالدو، فإن راتب كانتي مع تشيلسي أقل بكثير عن راتبه مع الاتحاد، وإن كان لم يقترب حتى من الثنائي.

الفرنسي كان يحصل على حوالي 20 مليون يورو سنويًا، أي بفارق حوالي 14 مليون يورو، وذلك دون حساب نصيبه من الرعاية والتسويق ومبيعات القميص وغير ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى