رسميا.. ريال مدريد يُعلن رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، في بيان رسمي نشره على مختلف منصاته الرقمية، رحيل نجمه ومهاجمه الفرنسي، كريم بنزيما، بعد نهاية عقده مع الفريق.

وقال النادي الملكي في بيانه: “ريال مدريد وقائده كريم بنزيما اتفقا على إنهاء رحلته التاريخية التي لا تنسى كلاعب مع الفريق”.

وتابع: “يود النادي أن يعبر عن امتنانه وشكره للاعب الذي يعتبر أحد أعظم أساطيره”.

وتابع الميرينغي قائلاً: “طيلة الـ14 عاماً التي لعب خلالها للنادي، دافع بنزيما على قميصنا وشعارنا وفاز بـ25 لقبا وهو أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ النادي، بواقع 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و5 ألقاب في كأس العالم للأندية و4 ألقاب سوبر أوروبي و4 ألقاب دوري إسباني و3 كألقب في كأس الملك و4 سوبر إسباني”.

وبحسب الصحفي المختص في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، فإن بنزيما سيعقد، يوم الثلاثاء القادم، مؤتمراً صحفياً لتوديع جماهير ريال مدريد.

بهذا الإعلان، أنهى بنزيما موسمه الرابع عشر في صفوف ريال مدريد بعد الانضمام إليه عام 2009 قادمًا من ليون الفرنسي، ليخوض منذ ذلك الوقت 647 مواجهة بقميص النادي الملكي، أحرز خلالها 419 هدفًا مع تقديم 192 تمريرة حاسمة.

وشارك النجم البالغ من العمر 35 عامًا في 42 مباراة عبر مختلف المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم، واستطاع خلالها تسجيل 30 هدفًا مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، مُسهمًا في تتويج الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا.

وكانت تقارير صحفية عالمية قد أكدت اقتراب اتحاد جدة من حسم التعاقد مع مهاجم ريال مدريد في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي، مقابل راتب سنوي يصل إلى 100 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى