إنييستا يدرس فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نجم نادي برشلونة السابق، أندريس إنييستا، قد بدأ فعليًا بدراسة العديد من العروض المقدمة له من فرق مختلفة تنشط في الدوريات العربية، أبرزها من الدوري السعودي، وذلك بعد قرار رحيله عن نادي فيسيل كوبي الياباني.

وكان أندريس قد أعلن، أمس الخميس، مغادرته بشكل رسمي نادي فيسيل كوبي الياباني قبل نهاية عقده، مشيرًا في الوقت ذاته إلى عزمه الاستمرار في اللعب رغم بلوغه سن 39 عامًا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، في تقرير لها، اليوم الجمعة، أن إنييستا تلقى العديد من العروض بعد إعلان رحيله عن فيسيل كوبي، ووجهته المقبلة قد تكون نحو الممكلة العربية السعودية.

وتابعت الصحيفة المقربة جدًا من بيت النادي الكتالوني حديثها قائلة: “هناك عدة عروض على طاولة النجم الإسباني من الدوري الأمريكي والقطري والإماراتي بالإضافة إلى الدوري السعودي”.

وأضاف التقرير أن أندريس لا يستبعد الانتقال إلى الدوري السعودي في ظل إغراء المسابقة العربية للعديد من نجوم اللعبة في العالم، ومن أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف بنادي النصر السعودي.

وختمت الصحيفة الإسبانية تقريرها قائلة، من الممكن أن يجمع نادي الهلال السعودي، رباعي برشلونة السابق، سيرخيو بوسكيتس، وليونيل ميسي، وجوردي ألبا، وإنييستا، مؤكدة أن المفاوضات في مراحل أولية ولم يتم التوقيع بعد لأي من اللاعبين الأربعة.

زر الذهاب إلى الأعلى