بمشاركة النصيري كبديل.. إشبيلية يُسقط إسبانيول بثلاثية

استعاد إشبيلية توازنه في الدوري الإسباني، بعد انتصاره على ضيفه إسبانيول بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، لحساب الجولة الـ33 من المسابقة.

وشهدت المباراة تواجد حارس المرمى المغربي، ياسين بونو، في مقاعد البدلاء، كحال مواطنه، يوسف النصيري، الذي دخل كبديل في الشوط الثاني.

وتمكن إشبيلية من تسجيل هدف السبق عن طريق، بريان جيل، في الدقيقة 22، قبل أن تنقلب الأمور لصالح إسبانيول، بعد تسجيله لهدف التعادل عن طريق كريم رقيق ضد مرماه في الدقيقة 29، وإحرازه لهدف التقدّم عبر لاعبه، خافي بوادو، في الدقيقة 43.

وسجل يوسف النصيري دخوله في التشكيلة الرسمية لإشبيلية مع انطلاق الشوط الثاني، حيث تمكن فريقه من تعديل الكفة عبر ركلة جزاء انبرى لها بنجاح اللاعب الأرجنتيني، لوكاس أوكامبوس، في الدقيقة 69.

وحاول النادي الأندلسي انتزاع هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، وتأتى له ذلك عن طريق اللاعب السنغالي، بابي غايي، في الدقيقة 88، وتنتهي المواجهة بانتصاره (3-2).

وبهذه النتيجة، رفع إشبيلية رصيده إلى 44 نقطة في المركز العاشر من ترتيب الليغا، وبفارق 10 نقاط عن المراكز المؤدية للسقوط إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني (خيتافي صاحب المركز الـ18 بمجموع 34 نقطة).

زر الذهاب إلى الأعلى