ألتراس باريس سان جيرمان تُهاجم نيمار وتطالبه بالرحيل

شنت ألتراس باريس سان جيرمان، المنافس في الدوري الفرنسي، جام غضبها على نجم الفريق البرازيلي نيمار جونيور وهتفت ضده أمام منزله، مطالبة إياه بالرحيل عن النادي.

وعلى الرغم من غياب نيمار عن الملاعب منذ فبراير الماضي؛ بسبب خضوعه لجراحة في الكاحل أنهت موسمه، فإن الجماهير الغاضبة طالبته بالرحيل ووصفته بـ”التائه”، وانتقدت تذبذب مستوياته وتكرار غيابه عن الفريق.

مشجعون لباريس سان جيرمان احتشدوا أمام منزل نيمار لمطالبته بالرحيل


من جانبه، أدان نادي باريس سان جيرمان تصرفات ألتراس النادي ضد لاعبي الفريق وتوجيه الشتائم لهم، وذلك بقوله في بيان رسمي: “يدين باريس سان جيرمان بأشد عبارات الحزم التصرفات غير المسموح بها والمهينة التي وقعت يوم الأربعاء من مجموعة صغيرة من الأفراد”.

وأضاف البيان: “مهما كانت الاختلافات، لا يوجد أي مبرر لمثل هذه التصرفات. يبدي النادي مساندته الكاملة للاعبيه، واستنكاره لجميع الأشخاص المعنيين بهذا التصرف المشين”.

وجاءت تصرفات جماهير الفريق بعد التراجع في نتائج الفريق هذا الموسم؛ إذ خرج من بطولتي كأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا مبكرا بعد خسارته من مارسيليا وبايرن ميونخ الألماني على التوالي، وتلقيه 6 هزائم ببطولة الدوري هذا الموسم آخرها أمام لوريان بنتيجة 1-3 في المرحلة الـ33.

وكانت لقطات فيديو أظهرت في وقت سابق حشداً كبيراً من جماهير الألتراس الخاص بالنادي الباريسي تجمّع خارج أسوار مقر النادي في العاصمة الفرنسية، وهم يهتفون بنبرة غاضبة، مطالبين فيها نجم منتخب “التانغو” ليونيل ميسي بالرحيل عن الفريق، ورددوا عبارة: “سئمنا المرتزقة. اطردوا ميسي”.

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن نيمار رد بشكل مبطن على هتافات ألتراس باريس سان جيرمان من خلال نقره زر الإعجاب بمنشور لإذاعة TNT البرازيلية في موقع “إنستغرام”، تظهر فيه صورة للنجم البرازيلي وهو يعانق ميسي خلال فترة لعبهما معًا في برشلونة، مع عبارة: “جميع المشجعين يعتقدون نفس الشيء. لقد كانوا سعداء في ذلك الوقت”.

وأثار نيمار الجدل بسبب إعجابه بالمنشور على الرغم من تراجعه عن الإعجاب بالمنشور بعد ساعات قليلة، وحاول البرازيلي تهدئة التوتر بمنشور عبر خاصية “ستوري”، قال فيه: “لا تدع الناس يجرونك إلى عواصفهم، أحضرهم إلى سلامك”.

يذكر أن باريس سان جيرمان يسعى لإنقاذ موسمه بلقب الدوري الفرنسي الذي يتصدره بـ75 نقطة بفارق 5 نقاط عن مارسيليا الثاني، قبل 5 جولات على إسدال الستار عن البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى