فوز صعب ليوفنتوس أمام ليتشي في الدوري الإيطالي

فاز يوفنتوس بصعوبة على ضيفه ليتشي بنتيجة 2-1 مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتقدم يوفنتوس في النتيجة عند الدقيقة (15) بواسطة لياندرو باريديس، لكن ليتشي أدرك التعادل عن طريق أسان سيساي بعد نجاحه في تنفيذ ضربة جزاء في الدقيقة (37)، ثم عاد يوفنتوس في الدقيقة (40) ليسجل هدف التقدم مجددا بواسطة دوسان فلاهوفيتش.

وبفضل هذا الفوز رفع فريق السيدة العجوز رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، في انتظار مباراة لاتسيو وساسولو التي تقام في وقت لاحق من اليوم الأربعاء. بينما تجمد رصيد ليتشي عند النقطة 31 في المركز الـ16.

وفي مواجهة أخرى، فرض فيورونتينا نتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 على مستضيفه ساليرنيتانا. وسجل للفيولا كل من نيكولاس غونزاليس في الدقيقة (36) وجوناثان إيكوني عند الدقيقة (71) وكريستيانو بيراغي عند الدقيقة (84)، في حين كانت سجل ثلاثية الفريق المستضيف بولايي ديا في الدقائق(10ود59 ود81) بواسطة ضربة جزاء.

وبعد نقطة التعادل التي عاد بها فيورونتينا ارتقى الى المركز الثامن الذي بات يحتله منفردا برصيد 46 نقطة، بينما ظل ساليرنيتانا في المركز الـ14 برصيد 35 نقطة.

واستغل تورينو وضعية متذيل الترتيب سامبدوريا وهزمه في عقر داره بنتيجة 2-0 ليرتقي إلى المركز العاشر برصيد 45 نقطة، في حين بقي سامبدوريا الذي سقط بنسبة كبيرة للدرجة الثانية برصيد 17 نقطة فقط في المركز الـ20 والأخير.

وفاز اتلانتا على ضيفة سبيزيا بنتيجة 3-2 ليرتقي الى المركز الرابع مؤقتا برصيد 58 نقطة متجاوزا ميلان وروما وإنتر الذين يمكلكون 57 نقطة، لكن يلعبون مبارياتهم في وقت لاحق الأربعاء.

بالمقابل ظل سبيزيا في المركز الـ17 برصيد 27 نقطة وهو من الفرق المهددة بالسقوط.

زر الذهاب إلى الأعلى