بوسكيتس يكشفُ موعد حسم مستقبله مع برشلونة

أكد سيرخيو بوسكيتس، قائد فريق برشلونة أنه اقترب من حسم مستقبله في النادي، في ظل اقتراب عقده الحالي من الانتهاء (يونيو المقبل)، مشيرًا إلى أنه قد فكّر جيدًا في الموضوع؛ لكنه لم يفصل في قراره النهائي.

وتحدث بوسكيتس لشبكة قنوات “دازن” عقب نهاية مباراة أوساسونا في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي “فابريتسيو رومانو”، وقال: “لقد فكرت كثيرًا بشأن مستقبلي، الآن هناك بضعة أيام عطلة، وعندما أعود؛ سأبلغ المدرب (تشافي هيرنانديز) القرار بالتأكيد”.

وسيبقى برشلونة بعيدًا عن المنافسة في الفترة المقبلة حتى يوم 14 ماي الجاري، وهي الفترة التي سمح فيها تشافي للاعبيه بأخذ قسط من الراحة، بسبب إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا نهاية الأسبوع الحالي، حيث سيواجه البارسا بعد عودته جاره إسبانيول لحساب الجولة الـ34 من “الليغا“.

وترغب إدارة برشلونة في إعلان بقاء اللاعب في النادي لموسم واحد على الأقل، بالنظر إلى حاجة الفريق إلى خدماته، وهذا ما أكده المدرب تشافي في تصريحات سابقة حين وصفه بـ”مفتاح لعب برشلونة”، لكن القرار الأخير سيكون للاعب من دون شك.

وكانت تقارير صحفية مقربة من البلوغرانا، قد أشارت مؤخرًا إلى أن المحادثات بين صاحب الـ34 عامًا مع مسؤولي ناديه على تجديد عقده لموسم إضافي قد بلغت مراحلها النهائية، وتتبقى تفاصيل صغيرة فقط على ترسيم الصفقة.

وشارك بوسكيتس في فوز فريقه الشاق على أوساسونا اليوم على ملعب “كامب نو” ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، والذي سمح للفريق الكتالوني بالاقتراب خطوة كبيرة نحو تحقيق اللقب.

ويُعَدّ بوسكيتس من أبرز أساطير برشلونة؛ إذ خاض في صفوف النادي 719 مواجهة، أحرز خلالها 18 هدفًا مع تقديم 45 تمريرة حاسمة، منها 35 مباراة خلال الموسم الحالي، وآخرها مشاركته أساسيًّا ضد أوساسونا.

زر الذهاب إلى الأعلى