ليفربول يهزم توتنهام في مباراة “مجنونة” بالبريميرليغ

صعد ليفربول إلى المركز الخامس في لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز في ملعبه “أنفيلد” أمام 50 ألف مشجع، الأحد، على توتنهام هوتسبير 4-3، ضمن مباريات الأسبوع الـ34 من المسابقة.

وأنعش ليفربول آماله في إنهاء الموسم بالمركز الخامس المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي، حيث بات رصيده 56 نقطة مقابل 54 لتوتنهام الذي ظل في المركز السادس بقياده مدربه الشاب الجديد ريان مايسون.

وبدأ “الريدز” المباراة بقوة وسجّل ثلاثة أهداف متتالية عبر لاعب الوسط، الإنجليزي كورتيس جونز في الدقيقة (3)، والجناح الكولومبي لويس دياز في الدقيقة (5)، و المهاجم المصري محمد صلاح من علامة الجزاء في الدقيقة (15).

وقلّص الإنجليزي هاري كين النتيجة في الدقيقة (40) ليصل إلى هدفه رقم 25 في الموسم الحالي، وانتظر الـ”سبيرز” إلى الدقيقة (77) من الشوط الثاني ليضيف هدفه الثاني عبر الكوري الجنوبي هيونغ سون مين، ثم التعادل عبر البرازيلي ريتشارليسون بالدقيقة (93).

وحينما كانت المباراة تذهب في اتجاه التعادل 3-3، اغتنم البديل البرتغالي ديوغو جوتا خطأً دفاعيًا لتوتنهام، ليسجّل هدف الانتصار في الدقيقة الرابعة بعد التسعين، في أجواء جماهيرية جنونية بملعب “أنفيلد” من مشجعي ليفربول.

وحقق الـ”ريدز” الفوز الرابع تواليًا في الدوري الإنجليزي بعد أن ربح ليدز يونايتد (6-0) ثم نوتينغهام فورست (3-2) ووست هام (2-1). في حين بقى توتنهام هوتسبير من دون أي انتصارات في الجولات الأربع الماضية، بخسارته 3 مرّات وتعادله مرة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى