عبد الصمد الزلزولي يُورط برشلونة

يشهد الموسم الحالي للاعب المغربي الدولي عبد الصمد الزلزولي انطلاقة قوية مع نادي أوساسونا الإسباني، حيث يتفوق على بعض النجوم الكبار في الدوري الإسباني.

وبسبب أدائه الرائع، يدرس نادي برشلونة إمكانية إدماج اللاعب عبد الصمد الزلزولي في صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل، خاصةً في ظل اهتمام أندية أخرى بضمه، مثل ليدز يونايتد.

وتأتي هذه الخطوة نتيجة لأداء الزلزولي الجيد وأهدافه الخمسة وتمريراته الحاسمة هذا الموسم، بالإضافة إلى كونه أفضل مراوغ في “الليغا”، حيث حقق أرقاماً أفضل من مهاجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فقد قدم اللاعب المغربي أداءًا رائعاً في مباراة أوساسونا وإلتشي، حيث ساهم بالفوز بهدفين ومتوسط مراوغات بلغ 3.7 في المباراة الواحدة، مما جعله يتفوق على النيجيري سامو تشوكويزي متوسط ميدان نادي فياريال الذي حل في المركز الثاني بمتوسط مراوغات 3.5، وكذلك على فينيسيوس جونيور الذي حل في المركز الثالث بمتوسط مراوغات 3.3 في كل مباراة.

ويشكل تألق الزلزولي ضغطًا قويًا على نادي برشلونة، الذي سيحسم مستقبل اللاعب خلال الأسابيع القليلة المتبقية من منافسات “الليغا”.

ومن المحتمل أن يتم إعادة عبدالصمد الزلزولي إلى الفريق الأول في برشلونة أو إتاحة الفرصة له للانتقال إلى نادٍ آخر، وذلك للاستفادة من صفقة انتقاله لحل مشاكل المالية التي يعاني منها النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى