ميلان يتعثر أمام بولونيا

خطف بولونيا نقطة من ميلان بالتعادل معه بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت 15 أبريل، على ملعب “ريناتو دال آرا”، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي 2022-23.

وشهدت تشكيلة ميلان أمام بولونيا تغييرات كثيرة؛ إذ أراح ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين، لمنحهم الراحة استعدادًا لمواجهة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد نابولي يوم الثلاثاء القادم، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز “الروسونيري” بهدف نظيف.

ولم ينتظر لاعبو بولونيا سوى ثوانٍ لمباغتة الضيوف بهدف مبكر في الثانية (32)، عندما تسلم نيكولا سانسوني كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وأودعها في مرمى ميلان.

وحاول ميلان بعدها تعديل النتيجة، ونجح في ذلك عند الدقيقة (40) من عمر اللقاء، عندما تسلم لاعبه توماسو بوبيجا كرة من خارج منطقة الجزاء، وسددها بقوة في المرمى.

وفي الشوط الثاني، أجرى بيولي العديد من التغييرات لانتزاع نقاط المباراة الثلاث، من دون أن يحدث تغييرا في النتيجة، ليكتفي “الروسونيري” بالتعادل.

ورفع ميلان رصيده في الدوري الإيطالي إلى 53 نقطة في المركز الرابع، مبتعدًا بفارق 8 نقاط عن لاتسيو الوصيف، وبفارق 20 نقطة عن نابولي المتصدر والذي تعادل أمام هيلاس فيرونا، بينما بقي بولونيا في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى