هذه ثروة أشرف حكيمي وهذا راتبه مع باريس سان جيرمان

يُعد أشرف حكيمي أحد أهم لاعبي كرة القدم في تاريخ المغرب والعرب وأفريقيا، وقد نجح في تخليد اسمه كأحد نجوم الساحرة المستديرة الكبار في الأندية الأوروبية العملاقة.

وارتدى النجم المغربي قميص أندية عملاقة، في مقدمتها ريال مدريد، كما لعب في إيطاليا رفقة كبير آخر وهو إنتر، جنبًا إلى جنب مع تجربة مميزة للغاية مع بوروسيا دورتموند، قبل أن يستقر أخيرًا في باريس سان جيرمان.

وتزوج حكيمي من الممثلة الإسبانية ذات الأصول العربية هبة عبوك ولديه طفلان، وفي 2023 أعلنت الأخيرة أنها بصدد الطلاق من لاعب بي إس جي في نفس الوقت الذي وُجهت فيه تهمة اغتصاب للاعب في فرنسا.

وانتشرت شائعات أن عبوك أرادت الحصول على نصف ثروة حكيمي خلال طلاقهما وفقًا لما يقتضيه القانون، لكنها فوجئت بأن ممتلكات صاحب الـ24 مسجلة تقريبًا بالكامل باسم والدته.

وفي الأسطر التالية، سنتعرف على ممتلكات أشرف حكيمي وثروته وكم يبلغ راتبه مع باريس سان جيرمان.

ما هي ممتلكات أشرف حكيمي؟

لا يوجد تفصيل دقيق لحجم ممتلكات أشرف حكيمي، ولكن بحسب ما أتى في التقارير الأخيرة، فإن لديه بعض الاستثمارات في مجال العقارات بإسبانيا وفرنسا.

يُضاف إلى ذلك أن اللاعب المغربي لديه عقود رعاية مع شركات للملابس الرياضية، وعدد من السيارات الفارهة.

وبحسب تقرير “first mag” الذي انتشر كالنار في الهشيم، فاللاعب لديه سيارة واحدة فقط مسجلة باسمه، أما باقي الممتلكات وأغلب إن لم يكن كل المنازل التي يمتلكها، مسجلة باسم والدته.

ما راتب أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان؟

تتباين الأنباء في هذا الصدد، المجلة التي نشرت خبر والدة حكيمي، أشارت إلى أن اللاعب يتقاضى مليون دولار شهريًا في باريس سان جيرمان، يتحصل على 20% منها فقط والباقي يحول إلى والدته.

إن كانت هذه الأنباء صحيحة، سيكون حكيمي هو اللاعب الأعلى أجرًا بين جميع اللاعبين الأفارقة حول العالم، وكذلك سيتفوق راتبه على المصري محمد صلاح مع ليفربول.

ولكن بعض المصادر الأوروبية الأخرى تشير إلى أن راتب حكيمي مع باريس سان جيرمان لا يتجاوز حاجز 8.5 مليون يورو سنويًا.

كم تبلغ ثروة أشرف حكيمي؟

تقول المجلة، والتي نقلت تقريرها صحيفة “ماركا” أن ثروة حكيمي تبلغ قيمتها 24 مليون دولار، وأرادت عبوك أن تحصل على نصفها خلال دعوى الطلاق.

تقارير أخرى من الصحف الإسبانية والفرنسية تحدثت أن ثروة المغربي أقل من ذلك وتتراوح بين 5 ملايين دولار إلى 10 ملايين دولار فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى