موهبة المنتخب المغربي على رادار بايرن ميونخ

قامت إدارة فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، بفتح باب الاتصال مع مسؤولي فريق بيرنلي الإنجليزي، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي الواعد، أنس الزروري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء الكبير الذي قدمه هذا الموسم مع فريقه، مساهماً في عودته إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب مصادر جد مطلعة، فإن مسؤولي فريق بايرن ميونخ، فتحوا باب الاتصال مع إدارة بيرنلي، بعد أن اقتنع النادي الألماني بالإمكانيات الفنية والتقنية للمغربي أنس الزروري الذي يُعتبر من أبرز المواهب المغربية والعربية الصاعدة في الملاعب الأوروبية.

وكشف المصدر نفسه، أن فريق بايرن ميونخ يرى في الزروري اللاعب المناسب للفريق في الفترة المقبلة، كما أن التقارير التي توصلت بها إدارة النادي من كشافيها عن اللاعب هذا الموسم، جعلت المسؤولين يتحركون لحسم الصفقة لصالح الفريق، وقطع الطريق عن باقي الأندية التي تسعى بدورها للتعاقد مع اللاعب.

أنس الزروري
أنس الزروري

وتابع ذات المصدر أن كشافي أندية بوروسيا دورتموند الألماني وأولمبيك مرسيليا وموناكو الفرنسيين، يتابعون تحركات اللاعب المغربي، الزروري، في حين أن مسؤولي فريق بيرنلي الإنجليزي لا يفكرون في بيع اللاعب صاحب الـ 22 سنة، إلا في حال توصلهم بعرض مالي مغري.

يُذكر أن أنس الزروري صعد مع فريق بيرنلي إلى منافسات “البريميرليغ” بعدما جمع 87 نقطة، وشارك مع فريقه هذا الموسم في 29 مباراة سجل فيها 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

واستُدعي الزروري إلى المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 لتعويض أمين حارث الذي تعرض لإصابة خطيرة، كما خاض مباراتين وديتين مع منتخب “أسود الأطلس” أمام منتخبي البرازيل والبيرو، ونوه به مدرب المنتخب، وليد الركراكي، الذي اعتبره من بين الأسماء التي يُعول عليها مستقبلاً.

زر الذهاب إلى الأعلى