لاعبين جديدين يُهددان حلم بدر بانون في العودة للمنتخب المغربي

يواصل الناخب الوطني وليد الركراكي، متابعة مباريات لاعبي المنتخب المغربي رفقة أنديتهم سواء بأوروبا، أو مع الأندية العربية، وداخل أندية البطولة الاحترافية، من أجل تقييم مستوى كافة العناصر.

وحسب مصادر مسؤولة، فإن وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، قد اقتنع بمردود المدافعين عبد الكبير عبقار لاعب ألافيس الإسباني، واللاعب شادي رياض مدافع برشلونة، وتفضيلهما على مدافع نادي قطر القطري بدر بانون.

ورغم أن بدر بانون، حاول مؤخراً الاستفسار عن سبب إبعاده عن صفوف المنتخب المغربي الأول، إلا أنه توصل بحقيقة أن وليد الركراكي، يريد في الفترة المقبلة الاعتماد على لاعبين شباب ينشطون في أوروبا من أجل التعلم أكثر من خبرة المدافعين نايف أكرد ورومان غانم سايس تحضيراً للمرحلة المقبلة، في الوقت الذي يبحث أعضاء الجهاز التقني للمنتخب المغربي، عن لاعبين بجاهزية كبيرة قبل خوض نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

وكان وليد الركراكي قد فاجأ الجماهير المغربية، خلال المباراتين الوديتين للمنتخب المغربي، شهر مارس الماضي ضد البرازيل والبيرو، باستدعاء المدافعين الشابين شادي رياض وعبد الكبير عبقار، في انتظار أن يجدد فيهما الثقة شهر يونيو المقبل أثناء المعسكر التدريبي المقبل للمنتخب المغربي الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى