مبابي غاضب من باريس سان جيرمان

انتقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، ناديه باريس سان جيرمان لعدم حصوله على إذنه باستخدام مقابلة معه في مقطع فيديو يروج لتذاكر الفريق الموسمية للموسم القادم 2023-24.

واستخدم النادي الباريسي صوت مبابي (24 عامًا) في التعليق الصوتي للفيديو الترويجي عبر مقابلة أجريت في ملعب حديقة الأمراء (بارك دي برينس) مما أغضب اللاعب الذي زعم أنه كان يعتقد أنها مقابلة عادية في يوم تسويقي للنادي، وأنه لم يتم إخباره بما سيتم استخدامه للترويج.

فيديو التذاكر الموسمية الذي تسبب في الخلاف :


وكتب مبابي في “ستوري” عبر حسابه على إنستغرام: “لقد شاهدت للتو حملة تجديد النادي لموسم 23-24، لم يتم إبلاغي في أي وقت بمحتوى المقابلة مع المحقق الخاص بي”.

وأضاف الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان: “بدت وكأنها مقابلة تقليدية في يوم تسويق للنادي، أنا لا أتفق مع هذا الفيديو المنشور”.

واختتم مبابي رسالته: “لهذا السبب أناضل من أجل حقوق الصور الفردية، باريس سان جيرمان نادٍ كبير وعائلة كبيرة؛ لكنه بالتأكيد ليس كيليان سان جيرمان”.

لم تكن المرة الوحيدة التي يهاجم مبابي التعامل مع حقوق صوره، حيث اتخذ اللاعب إجراءات بشأن قضايا حقوق الصور مع منتخب فرنسا، في مارس 2022.

وفي شتنبر الماضي، اختار قائد منتخب الديوك عدم المشاركة في جلسة تصوير مع فرنسا بسبب رفض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تغيير اتفاقية حقوق الصور مع اللاعبين، لكن قرر الاتحاد لاحقًا أنه سيغير الاتفاقية مع اللاعبين.

جدير بالذكر أن الغزال الفرنسي قد سجل 31 هدفًا بقميص سان جيرمان هذا الموسم في 34 مباراة بجميع المسابقات.

زر الذهاب إلى الأعلى