منير الحدادي يتحدى يوسف النصيري

انتفض مؤخرا الدولي المغربي منير الحدادي رفقة ناديه خيتافي، حيث استعاد بعضا من بريقه، وبات ضمن الخيارات الرئيسية لمدربه “كيكي فلوريس”، في المباريات الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني “الليغا”.

وعلى الرغم من كونه سجل هدفين فقط رفقة ناديه خيتافي، إلا أن الدولي الحدادي يملك رصيدا محترما من الأهداف في الدوري الإسباني، منذ انطلاقه رفقة ناديه الأم برشلونة، حيث استطاع تسجيل 39 هدفا لحد اللحظة في مساره رفقة الأندية التي حمل ألوانها.

وبدأ الحدادي مساره رفقة برشلونة، الذي أعاره صيف 2016 إلى فالينسيا، ثم أعاره من جديد إلى ديبورتيفو ألافيس صيف 2017، قبل أن يقرر بيعه إلى إشبيلية، في شتاء 2019، لينتقل إلى خيتافي صيف 2022.

ويشكل الحدادي إلى جانب اربعة لاعبين مغاربة، الأكثر تسجيلا في الدوري الإسباني، يتقدمهم الأسطورة الراحل العربي بن مبارك بمجموع 58 هدف، ثم يوسف النصيري برصيد 51 هدف، فيوسف العربي بـ 44 هدف، ثم الحدادي بـ 39 هدف.

ويأمل الحدادي في رفع رصيده من الأهداف خلال الموسم الجاري، إذ يصعب عليه ملاحقة مواطنه يوسف النصيري صاحب 6 أهداف لحد اللحظة رفقة إشبيلية، خلال الموسم الجاري، وذلك لاستعادة مكانته داخل المنتخب المغربي، بعد أن غاب عنه في المونديال ومعسكر مارس الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى