الكشف عن عرض الهلال السعودي الضخم للتعاقد مع ميسي

قال الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، إن نادي الهلال السعودي قدم عرضا رسميا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية، في صفقة ضخمة من الناحية المالية.

وأشار رومانو في تغريدة على موقع “تويتر” إلى أن عرض الهلال تفوق قيمته 400 مليون يورو للعام الواحد، دون الكشف عن مدة العقد أو تفاصيل أخرى، وهو العرض الذي قد يجعل الأرجنتيني يفكر جديا في مغادرة أوروبا، على شاكلة ما قام به البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشتاء الماضي، حين انضم إلى النصر السعودي.

وبعد العرض الذي قُدِم في وقت سابق من إدارة الهلال والذي فاقت قيمته 300 مليون يورو كراتب سنوي، عاد مسؤولو النادي الأزرق بعرض جديد، ليبقى القرار النهائي عند ميسي سواء بالبقاء في باريس أو تغيير الأجواء نحو فريق أوروبي آخر، أو قبول العرض السعودي والسير على خطى رونالدو.

وأوضح الصحفي الإيطالي، المختص في انتقالات اللاعبين، أن ميسي لا يزال يفضل البقاء في أوروبا، لكنّ بقاءه في باريس سان جيرمان بات مهددا أكثر من أي وقت مضى، بما أن صاحب الـ35 عامًا رفض العرض المقدم له من النادي الباريسي بسبب عدم اقتناعه بالمشروع الرياضي المقدم.

وتناقلت وسائل إعلام فرنسية في الساعات القليلة الماضية خبرا يفيد برغبة ميسي في مغادرة سان جيرمان مع نهاية عقده مع انتهاء الموسم الكروي الحالي، فيما ربطت تقارير عديدة الأرجنتيني بناديه السابق برشلونة الإسباني، والذي يأمل مسؤولوه في إيجاد طريقة مناسبة لإعادته في ظل المشكلات المالية التي يعانيها.

وتسعى الحكومة السعودية لإحضار أكثر من نجم عالمي خلال الفترة المقبلة إلى دوري روشن، من أجل تعزيز ملف الترشح المشترك للمملكة العربية السعودية واليونان ومصر لاستضافة كأس العالم 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى