حلم الطفولة يُبعد سفيان أمرابط عن ليفربول ويُقربه من هذا الفريق

استقر لاعب الوسط المغربي، سفيان أمرابط، محترف نادي فيورنتينا، على وجهته المقبلة حال الرحيل عن فريقه الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أن أمرابط ما يزال موجودا في قائمة اهتمامات أندية: أتلتيكو مدريد، وليفربول، وتوتنهام هوتسبير، وباريس سان جيرمان.

وأضاف ذات المصدر: “رغم أن بي إس جي والأندية الإنجليزية تبدو أقوى ماديا، إلا أن رغبة اللاعب تبقى الانضمام لفريق إسباني”.

وأشار تقرير الشبكة إلى أن سفيان أمرابط، يتطلع لتحقيق حلم طفولته بالانضمام لصفوف برشلونة، لافتا إلى أن البلوغرانا كان على وشك التعاقد مع النجم المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قبل أن تتعقد المفاوضات في اللحظات الأخيرة.

واختتم ذات التقرير أن مسؤولي برشلونة أبلغوا المقربين من أمرابط، أن الوضع الاقتصادي للنادي سيتحسن بنهاية الموسم، ما يسمح لهم بإتمام الصفقة في الصيف.

وكشف نور الدين شقيق سفيان الأكبر، هوية الأندية الكبرى التي أرادت التعاقد مع شقيقه في الشتاء الماضي، وذكر كُلًّا من ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني، لكنّ سفيان يرغب في اكتشاف الدوري الإسباني، وغير متحفّز للانتقال إلى البريميرليغ حسب ما قاله نور الدين.

وبعد تألقه اللافت في كأس العالم، حاولت العديد من الأندية التعاقد مع أمرابط، الذي يرتبط بعقد مع “الفيولا” حتى 2024، خلال ميركاتو الشتاء الأخير، ممّا تسبب في أزمة بين اللاعب وفيورنتينا، في ظل عدم سماح الأخير لنجمه بالانتقال، مفضلاً إتمام العملية في الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى