شرطة مانشستر تُحقق مع إيرلينغ هالاند

قررت شرطة مدينة مانشستر الكبرى بإنجلترا، فتح تحقيق مع النجم النرويجي في صفوف مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند، بعدما ضبطته الكاميرات وهو يستخدم هاتفه في أثناء قيادته لسيارته.

ووفقًا لقناة “بي بي سي” البريطانية، التي كشفت خطوة شرطة مانشستر تجاه نجم سيتي، فإن الواقعة حدثت في 15 مارس الجاري، في منطقة نيو إيسلينغتون بالقرب من استاد الاتحاد معقل بطل “البريميرليغ”.

وأوضحت القناة البريطانية أنه في حال ثبوت التهمة على إيرلينغ هالاند بمخالفته قواعد قانون المرور، فسيتم تغريمه بـ200 جنيه إسترليني وخسارة 6 نقاط من رخصة القيادة.

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية، نشرت الثلاثاء الصورة التي التقطتها الكاميرات والتي تُظهِر هالاند ممسكًا بهاتفه وهو يقود سيارته. كما نقلت الصحيفة شهادة أحد الشهود على الواقعة، والذي قال: “هالاند لم يرتكب أي هفوة منذ قدومه إلى مانشستر سيتي، لكن عليه أن ينتبه أكثر للطريق عندما يقود السيارة ولا يخالف التعليمات المرورية”.

وأضاف الشاهد يقول: “أي خطأ مهما كان حجمه، قد يتسبب في خطر كبير على حياته (هالاند) أو حياة الآخرين، كما أن آخر ما يتمناه أنصار مانشستر سيتي، هو تعرض هداف الفريق لأي حادث يحرمه من الوجود مع الفريق”.

جدير بالذكر أن قانون المرور في المملكة المتحدة يُغرّم مستخدمي الهاتف في أثناء قيادة المركبات بـ 200 جنيه إسترليني وخصم 6 نقاط من رخصة السائق، أمّا إذا كانت الرخصة أقل من سنتين؛ فتتم مصادرتها، وهو نفس القانون المُطبَّق في النرويج موطن هالاند.

زر الذهاب إلى الأعلى