ارتفاع صاروخي في القيمة السوقية لموهبة “الأسود”

تواصل القيمة السوقية للمغربي بلال الخنوس، متوسط ميدان نادي غينك البلجيكي في الارتفاع بوتيرة سريعة، منذ التحاقه لأول مرة بالمنتخب المغربي، الصيف الماضي، إذ حقق صعودًا قياسيًّا، خلال شهر مارس.

وقفزت قيمة بلال الخنوس السوقية من 3 ملايين ونصف المليون يورو، إلى 11 مليون يورو، حسبما كشف موقع “ترانسفير ماركت” المهتم بالقيمة السوقية للاعبين في جميع أنحاء العالم.

وتميز منحنى تطور القيمة السوقية لبلال الخنوس بقفزات صاروخية بين فترات قليلة، حيث ارتفعت قيمته خلال شهر شتنبر الماضي، من 600 ألف يورو إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون يورو في ظرف وقت قياسي.

وبات شبه مؤكد أن الموسم الحالي سيكون الأخير للخنوس مع فريقه جينك البلجيكي، بعدما انهالت العروض الاحترافية على مجلس إدارة ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أندية تنتمي إلى الدوريات الخمسة الكبرى.

وكان الخنوس قريبًا جدًا من الانتقال إلى نادي أياكس الهولندي الذي عرض 20 مليون يورو للاستفادة من خدمات اللاعب، الذي عبّر بدوره عن رغبته في مجاورة النادي الهولندي، غير أن مسؤولي ناديه البلجيكي اتفقوا معه على مواصلة مشواره معهم إلى غاية نهاية الموسم الجاري، لا سيما أنهم يتوقعون استمرار قيمته السوقية في الارتفاع أكثر في الأشهر القليلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى