باريس سان جيرمان يجهز عرضًا خياليًا لضم نجم مانشستر سيتي

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يجهز عرضًا ضخمًا للتعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي، في الصيف القادم.

ووفقًا للصحفي الفرنسي دانيال ريولو، فإن النادي الباريسي يسعى للتعاقد مع الدبابة النرويجية ليكون حجرًا أساسيًا في مشروع النادي الجديد رفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث يفكر مجلس إدارة باريس سان جيرمان بالفعل في الاستعداد للموسم المقبل بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ في دور الـ16.

وتوقع ريولو أن سان جيرمان سيبذل قصارى جهده لتكوين ثنائية هالاند ومبابي في الفريق، حيث سيرصد النادي 200 مليون يورو لدفع الشرط الجزائي في عقد مهاجم مانشستر سيتي.

ورفض النجم الأرجنتيني للفريق، ليونيل ميسي، تجديد عقده الذي سينتهي هذا الصيف، مع احتمالية رحيل البرازيلي نيمار أيضًا، وبهذا سيتخلص سان جيرمان من رواتب اللاعبَين العالية، ما سيمنحه المساحة لجلب لاعب بقيمة هالاند دون التعرض لمساءلة قانونية بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

ويعيش هالاند (22 عامًا) أفضل فتراته على الإطلاق مع السيتيزنز هذا الموسم، بعد أن نجح في تسجيل 28 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن في 26 مباراة، ما سيجعل خروجه في الفترة القادمة غير متوقع مع تألقه في البريميرليغ.

زر الذهاب إلى الأعلى