بمشاركة مزراوي.. بايرن ميونخ يُسقط أوغسبورغ بخماسية

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا عريضًا على نظيره أوغسبورغ بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي استضافها ملعب “أليانز أرينا”، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الألماني 2022-23.

وفاجأ أغسبورغ أصحاب الأرض بالهدف الأول في وقت مُبكر بعد مُضي دقيقتين فقط، حيث نجح المهاجم صاحب الـ”24″ عامًا، ميرجيم بيريشا في إحراز الهدف الأول في شباك الحارس يان سومر، وفي الدقيقة (15)، تمكن جواو كانسيلو من إدراك هدف التعادل للبافاري بصناعة ليروي ساني.

وبعد 4 دقائق فقط، تمكن النادي البافاري من التقدم في النتيجة، بهدف ثانٍ عبر مدافعه الفرنسي، بنجامين بافارد بصناعة من السنغالي ساديو ماني، وعاد بطل كأس العالم مرة أخرى في الدقيقة (35) وأحرز الهدف الثاني له في المباراة والثالث لبطل ألمانيا؛ وفي الدقيقة (45) هز النجم الألماني ليروي ساني شباك الحارس رافال غيكيفيتش بالهدف الرابع.

وفي الشوط الثاني من اللقاء هدأ رتم الفريقين قليلًا، ثم تمكن أغسبورغ من تقليص النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة (60)، عبر صاحب الهدف الأول بيريشا، وبعدها بربع ساعة رد أصحاب الأرض بالهدف الخامس في الدقيقة (75) عبر النجم الكندي ألفونسو ديفيز، وقبل صافرة النهاية أحرز المهاجم الفرنسي إرفين كاردونا هدفًا ثالثًا للضيوف في الدقيقة (90+3).

وبهذا الفوز أصبح رصيد بايرن ميونخ 52 نقطة في صدارة الدوري الألماني، مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن ملاحقه بوروسيا دورتموند، بينما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى