3 لاعبين لخلافة كريم بنزيما في ريال مدريد

كشفت مصادر صحفية عن تحديد ريال مدريد الإسباني ثلاثة لاعبين كخيارات هجومية مرتقبة من أجل تعويض الفرنسي كريم بنزيما خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وعانى بنزيما البالغ من العمر 35 عامًا من سلسلة إصابات متتالية هذا الموسم، والتي أثرت بصورة سلبية في مستواه العام وقدراته التهديفية المعهودة، الأمر الذي دفع ريال مدريد لاتخاذ قرار بشأن التعاقد مع خليفة للمهاجم الفرنسي الموسم المقبل.

وحسب “موندو ديبورتيفو” فإن قائمة ريال مدريد المختصرة لتعويض بنزيما، تضم الثلاثي البرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والبرتغالي غونسالو راموس مهاجم بنفيكا، إلى جانب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأتي مبابي في ذيل قائمة ريال مدريد المختصرة، في ظل عدم رغبة النادي الملكي لدفع أموال نظير الحصول على المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا، بانتظار انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان بعد عام ونصف من الآن.

ويخطط ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز إلى إحداث ثورة في صفوف الفريق، في ظل تراجع مستوى العديد من نجومه الكبار واقتراب آخرين من الاعتزال يتقدمهم بنزيما ولوكا مودريتش إلى جانب توني كروس.

وخاض بنزيما مع ريال مدريد 27 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 18 هدفًا مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، بمجموع دقائق لعب بلغ 2291 دقيقة.

ويسيطر الغموض على مستقبل بنزيما مع ريال مدريد حيث ينتهي عقده في يونيو 2023، دون التوصل إلى اتفاق من أجل تجديده، وسط شائعات تتحدث عن إمكانية رحيله صوب المملكة العربية السعودية الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى