شرط وحيد يفصل برشلونة عن حسم صفقة سفيان أمرابط

لم تتراجع إدارة نادي برشلونة بقيادة الرئيس خوان لابورتا، عن متابعة النجم المغربي، سفيان أمرابط، الذي كان قريباً من الانتقال إلى الفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، عقب تألقه الكبير في مونديال قطر.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، الجمعة، أن إدارة برشلونة ستحاول الحصول على خدمات سفيان أمرابط في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، رغم صعوبة إقناع فريق فيورنتينا، الذي أفشل المحاولة الأولى في “الميركاتو” الشتوي الماضي.

وتابعت قائلة إن الشرط الوحيد، الذي يفصل سفيان أمرابط عن الانتقال إلى برشلونة، قرار العاجي فرانك كيسييه الرحيل عن الفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، والعودة مرة أخرى إلى “الكالتشيو”، بعد اهتمام إنتر ميلانو بخدماته.

وأوضحت أن وكلاء النجم المغربي سفيان أمرابط يواصلون العمل مع إدارة برشلونة، من أجل ضمان انتقاله إلى الفريق الكتالوني في الصيف القادم، بعد موافقة العاجي فرانك كيسييه على الرحيل إلى إنتر ميلانو.

واختتمت بأن إدارة فيورنتينا تحاول في الوقت الحالي العمل على إقناع سفيان أمرابط بتجديد عقده، حتى تحصل على عوائد مالية جيدة، في حال رحيل المغربي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة إلى برشلونة الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى