أشرف حكيمي يخرج عن صمته ويرد على تهمة “الإغتصاب” الموجهة له

قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية، بالكشف عن موقف النجم المغربي أشرف حكيمي، من اتهام شابة فرنسية له، بمحاولة الإعتداء عليها جنسيا داخل منزله في باريس.

وأكد المصدر نفسه، أن النجم المغربي غير مهتم بتاتا بالتحقيق الذي فتح في الموضوع، لكونه واثق جدا من براءته من هذه التهمة الباطلة.

وكانت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، كشفت يوم أمس الإثنين، عبر موقعها الإلكتروني، أن السلطات الفرنسية ستحقق مع الدولي المغربي أشرف حكيمي.

وأوضحت الصحيفة، أن ذلك يأتي بعد أن زعمت شابة أنها تعرضت للإغتصاب من قبل النجم المغربي نهاية الأسبوع الماضي، مشيرة أن صاحبة الـ 23 سنة توجهت أمس الأحد إلى مركز الشرطة، لتقول أنها تعرضت للاغتصاب من قبل حكيمي.

وأضاف المصدر نفسه، إلى أن الضحية لا ترغب في تقديم شكوى، بل الكشف عن اغتصابها من قبل حكيمي، مؤكدا أن المحققون يعملون على الملف، الذي تم تجميعه على أساس أقوال المدعية.

واختتمت الصحيفة، أن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل حكيم حسب كلمات الشابة، إذ تزعم أنه بدأ بتجريدها من ملابسها قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل.

جدير بالذكر أن النجم المغربي، أشرف حكيمي حقق إنجازا غير مسبوق بتواجده في أفضل تشكيلة في العالم لسنة 2022، كما أنه إحتل المركز الثامن في ترتيب “الأفضل”.

 

حكيمي يدخل التاريخ بإحتلاله المركز الثامن في ترتيب أفضل اللاعبين في العالم

زر الذهاب إلى الأعلى