رونالدو يدخل تاريخ الدوري السعودي

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، مسلسل تألقه في الدوري السعودي للمحترفين، وسجل “هاتريك” خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام ضمك، بالجولة 18 من عمر المسابقة مساء يوم السبت.

ثلاثية رونالدو في مرمى ضمك جاءت في غضون 26 دقيقة فقط، وتحديدا في الدقائق 18 من ركلة جزاء و23 و44 من زمن وأحداث شوط المباراة الأول، ليضع “العالمي” في المقدمة بنتيجة 3-0.

وسجل رونالدو الهاتريك الثاني له مع النصر، بعد أن هز شباك الوحدة برباعية “سوبر هاتريك” خلال فوز كبير بنتيجة 4-0 ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري السعودي.

واحتاج رونالدو 5 مباريات فقط في الدوري السعودي ليُسجل 8 أهداف كاملة، كأسرع لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة خلال عصر الاحتراف، حسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات عبر موقع “تويتر”.

وأوضح المصدر نفسه أن رونالدو بات أسرع لاعب ينجح في تسجيل ثلاثيتين في تاريخ البطولة، بعد 5 مباريات فقط، ليواصل تحقيق الأرقام القياسية كما جرت العادة على مدار السنوات الماضية.

يذكر أن رونالدو شارك في آخر 10 أهداف للنصر بدوري المحترفين، إذ سجل 8 أهداف وأسهم بتمريرتين حاسمتين خلال الفوز المثير على التعاون بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية.

كان رونالدو (38 عاما) انضم إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر خلال يناير الماضي، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي وبعقد يمتد حتى عام 2025.

زر الذهاب إلى الأعلى