هذا موعد عودة طارق تيسودالي إلى الملاعب

يستعد الدولي المغربي طارق تيسودالي، مهاجم نادي جينت البلجيكي لكرة القدم، للعودة من جديد إلى الملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، أياما قبل انطلاق النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكشف تقارير إعلامية، أن طارق تيسودالي بات قريبا من تسجيل ظهوره الأول في الملاعب البلجيكية، بعد غياب طويل منذ شهر غشت من السنة الماضية، بسبب الإصابة التي اضطرته لإجراء عملية جراحية أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وحرمته من المشاركة مع المنتخب المغربي بعد أن كان أحد المساهمين في التأهل.

وأكدت التقارير نفسها، أن تيسودالي يُنتظر أن يعود إلى الملاعب في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر مارس المقبل، إذ أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أخيرا أكدت تعافيه بشكل كبير من الإصابة التي كان يعاني منها.

وأوضحت ذات المصادر، أن تيسودالي يخوض حصصه التدريبية مع فريقه بشكل منتظم، وفق برنامج تأهيلي خاص، وذلك قبل عودته خلال الأيام القليلة المقبلة، كما استبعد المصدر نفسه، أن يُشارك تيسودالي مع المنتخب الوطني المغربي في وديتي البرازيل والبيرو نهاية شهر مارس المقبل، مؤكدا أنه قد يكون حاضرا فقط للاستئناس مع أجواء المجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى