بعد غياب طويل… مزراوي يعود إلى تدريبات بايرن ميونخ

تلقى جمهور نادي بايرن ميونخ، خبرًا سعيدًا بعودة المدافع المغربي نصير مزراوي إلى التدريبات الجماعية للفريق البافاري، بعد غيابه لقرابة شهرين نتيجة إصابته بمضاعفاتٍ جراء فيروس كورونا.

وغرد بايرن ميونخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”: “الجميع سعداء بعودة مزراوي، ما مدى حماسك لعودة الفتى المغربي من جديد!؟”، وذلك للترحيب بمشاركة مزراوي في أول تدريب جماعي له في عام 2023 مع الفريق الألماني.

وأوضح بايرن ميونخ في وقت سابق أن مزراوي كان أصيب بعدوى فيروس كورونا خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت بقطر، وكشفت فحوص المتابعة التي خضع لها في ميونخ، أنه يعاني من “التهاب خفيف في غشاء التأمور (الكيس الذي يغلف القلب)، وأنه يخضع للعلاج”.

وخاض مزراوي 34 مباراة في صفوف فريقه السابق أياكس الهولندي، سجل خلالها 5 أهداف، وأسهم في 4 تمريرات حاسمة، وذلك في طريق فريقه إلى إحراز لقب الدوري الهولندي، قبل الرحيل للبافاري.

جدير بالذكر، أن بايرن ميونخ الألماني قد أعلن التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي نصير مزراوي، في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي أياكس الهولندي، بعقد يمتد لمدة أربعة سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى