بعد تألقه.. صحيفة خليجية تفاجئ سفيان رحيمي بخطوة مميزة

قامت صحيفة “الامارات اليوم”، بتخصيص ورقة خاصة عن النجم المغربي سفيان رحيمي، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، حرصت من خلالها الكشف عن سر تألقه في الملاعب الإمارتية وعن أمنياته التي يطمح الى تحقيقها في مشواره الرياضي.

حينما تصل الكرة إلى أقدام لاعب فريق العين لكرة القدم، المغربي سفيان رحيمي في الجزء الخاص بملعب المنافسين فإن جماهير فريقه تترك مقاعدها لتقف على أقدامها حتى لا يفوتها أي فاصل من المتعة التي يقدمها ولا الخطورة التي يمكن أن تصدر منها سواء إذا حاول التسديد باتجاه المرمى أو قرر التمرير لزميله، وفي كلتا الحالتين يشعر رحيمي بحالة من الرضا عن ما يقدمه لكونه يؤمن بأن الفرد مسخر لخدمة المجموعة وأن ذلك يوضح مدى أهمية «القلوب الصافية» في تحقيق المعجزات.

وقال سفيان رحيمي لـ “الإمارات اليوم” : “كلمة السر في تحسن نتائج الفريق تعود للمجموعة أختصرها لك في كلمة واحدة وهي مجموعة اللاعبين والجهازين الفني والإداري الذين هم على قلب واحد، (القلوب صافية) لذلك فإن الأمور تسير معنا بشكل جيد ونحن حالياً ننافس على كل الجبهات، في كرة القدم إذا لم تكن قلوب اللاعبين مع بعضها البعض فإن الفريق لا يمكنه السير في الطريق الصحيح”.

وأضاف اللاعب المغربي، الفريق يسير حالياً في الطريق الصحيح وخطة الاهتمام بكل مباراة تؤتي أكلها، موضحاً: «نحن لا نفكر بعيداً وإنما نأخذ التحديات مباراة بمباراة، لا يجب أن نفكر في اللقاءات قبل أن يحين موعدها، بالتأكيد لدينا مواجهات صعبة ومهمة تنتظرنا».

ولا يرى لاعب فريق الرجاء المغربي السابق أن عليهم تحديد منافسة لحالها والتركيز عليها من أجل التتويج بلقبها، ورداً على سؤال حول البطولة الأقرب بالنسبة لهم قال: “كل البطولات قريبة من العين وجميعها علينا أن نكون منافسين على تحقيقها”.

وسجل اللاعب في موسمه الأول مع نادي العين ثمانية أهداف في 23 مباراة بدوري أدنوك للمحترفين أسهمت بشكل مباشر في تحقيق «الزعيم» للقب، فيما تطور في الموسم الحالي إذ سجل تسعة أهداف في 17 مباراة فقط، وكان لافتاً أن المغربي يحسن اصطياد شباك خصومه إذ يسجل الأهداف في مرمى الأندية صاحبة الوزن الثقيل “الشارقة، الوحدة، والجزيرة”.

وقال سفيان رحيمي بلهجة متواضعة: «بالنسبة لي لا أقرر اختيار شباك فرق بعينها، إذا شاهدت جدول المباريات فإنك سترى أنني سجلت في عدد من الأندية، هنالك فرق لم أزر شباكها حتى الآن، عموماً أنا سعيد لكوني سجلت في شباك بعض الفرق الكبيرة».

زر الذهاب إلى الأعلى