ريال مدريد يكتسحُ ليفربول بخماسية في دوري الأبطال

قلب ريال مدريد الإسباني تأخره أمام مضيفه ليفربول الإنجليزي لانتصار كاسح (2-5)، في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية ملعب “أنفيلد” لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان شوط المباراة مليئا بفرص التسجيل، حيث تقدم ليفربول في الدقيقة الـ4، عبر داروين نونيز بالعقب إثر تمريرة “سحرية” من محمد صلاح نجح الأوروغواياني في تحويلها صوب الشباك.

ووقع تيبو كورتوا في “هفوة قاتلة” حين أخطأ في ترويض الكرة، مانحا الكرة لمحمد صلاح على طبق من ذهب، وضعها هذا الأخير بسهولة في الشباك (الدقيقة الـ14.

وبدأ النادي الملكي في الاستفاقة عبر بعض الفرص التي قادها الربرازيلي فينيسيوس جونيور، هذا الأخير نجح في تقليص النتيجة بتسديدة “قوية” في حدود الدقيقة الـ21.

ورد أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول على كورتوا، حين حاول أبعد الكرة من مربع العمليات، لتصطدم بفينيسيوس وتتجه صوب المرمى الخالي، معلنة عن هدف التعادل.

وتواصلت سيطرة ريال مدريد في الشوط الثاني، حين أحرز إدير ميليتاو الهدف الثالث في الدقيقة الـ47من ضربة رأسية بعد تمريرة “متقنة” من لوكا مودريتش.

وظهر الفرنسي كريم بنزيما في الصورة بهدفين متتابعين، أولهما في الدقيقة الـ55 بتسديدة ارتطمت بأحد المدافعين، وثانيهما في الدقيقة الـ67 بعد مراوغته الحارس بيكر ومغالطته الدفاع بكرة استقرت في الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى