عرض مُغري لكريم بنزيما من السعودية

قال تقارير صحفية إن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، تلقى عرضًا مغريًا من المملكة العربية السعودية للانضمام إلى صفوف أحد أنديتها بعقد يمتد لعامين مقابل مبلغ مالي كبير.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الحكومة السعودية تخطط للتعاقد مع عدد من نجوم كرة القدم الكبار، بهدف الترويج لملف السعودية الساعي إلى تنظيم مونديال 2030 جنبًا إلى جنب مع مصر واليونان بشكل مبدئي.

ويتضمن العرض حصول بنزيما على 60 مليون يورو معفية من الضرائب، مقابل اللعب في السعودية لمدة عامين، وهو العرض الذي يبدو جذابًا لأحد اللاعبين الذين يقتربون من نهاية مسيرتهم الكروية.

وفي حال توصلت السلطات السعودية إلى اتفاق مع بنزيما البالغ من العمر 35 عامًا، فإن المهاجم الفرنسي سيحظى بفرصة اختيار الفريق الذي يريد اللعب في صفوفه من بين 16 ناديًا في الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي بنزيما ضمن عدد من النجوم الذين تسعى المملكة العربية السعودية إلى التعاقد معهم، ومن أبرزهم سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، ولوكا مودريتش نجم ريال مدريد المخضرم.

ومن المنتظر أن يلحق بنزيما بزميله السابق في ريال مدريد النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، الذي فاجأ العالم بالانضمام إلى صفوف النصر السعودي.

جدير بالذكر أن بنزيما خاض مع ريال مدريد 13 مباراة في الدوري الإسباني، أحرز خلالها 11 هدفًا مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، وسط معاناته من إصابات متعددة.

زر الذهاب إلى الأعلى