نجما باريس سان جيرمان يُشعلان التوتر في غرفة الملابس

تستمر المشاكل الداخلية في باريس سان جيرمان حيث أشعلت هزيمة النادي الباريسي 1-3 أمام موناكو، السبت الماضي، في الدوري الفرنسي النار في غرفة تبديل الملابس.

وحسب ما أوردته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، انتقد المستشار الرياضي لويس كامبوس اللاعبين بعد المباراة واعتبر أنهم يفتقرون للشراسة ووصفهم بالعديد من الصفات السلبية التي تسببت في الهزيمة.

وأكدت ليكيب أن قائد الفريق ماركينيوس ومواطنه البرازيلي نيمار لم يقبلا هذه الانتقادات مشددَين على أن مشكلة باريس سان جيرمان لا تتعلق بالشراسة، وقالت ليكيب إن الأمر تطور ليتضمن حالة صراع فاجأت العديد من اللاعبين، ليولد النقاش الحاد لحظة من التوتر الشديد.

وبينت ليكيب أن نيمار أظهر توترًا شديدًا في تعامله مع زملائه في الفريق وشوهد وهو يقوم بالإيماءات، واستخدم بعض عبارات الانتقادات ضد بعض زملائه في الفريق وعلى رأسهم المهاجم الفرنسي الشاب هوغو إيكتيكي والبرتغالي فيتينا بسبب أدائهما السيئ ضد موناكو.

واستطردت الصحيفة أن بريسنيل كيمبيمبي، أحد قادة الفريق، حاول تهدئة التوتر في غرفة الملابس بالقول: “أهم شيء هو أن نظل متحدين، رغم كل ما يقال، ورغم كل ما يحدث، هذه هي رسالتي للفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى