6 لاعبين غابوا عن “مونديال قطر” مفاجأة الركراكي ضد بيرو

يواجه المنتخب المغربي نظيره بيرو ودياً، في 28 مارس المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد، في أول ظهور لمنتخب “أسود الأطلس”، وذلك بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه في منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وأكدت مصادر جد مطلعة، أن 6 لاعبين لم يشاركوا في مونديال قطر 2022، باتوا مرشحين لمرافقة المنتخب المغربي في المعسكر التدريبي لشهر مارس المقبل.

ووفقاً لذات المصادر،فالأمر يتعلق بالشقيقين سامي وريان مايي، المحترفين في صفوف فريق فيرنكفاروش المجري، والمهاجم، محمد بولديني مهاجم فريق ليفانتي الإسباني، بالإضافة إلى المدافع، إسماعيل قندوس، لاعب فريق سان جيلواز البلجيكي، وعمران لوزا لاعب فريق واتفورد الإنكليزي، بالإضافة إلى عبد الكبير عبقار، لاعب فريق ألافيش الإسباني.

ولم يحسم مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، برفقة مساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين، قائمة لاعبي المنتخب المغربي الأولى التي ستُقلَّص بعد ذلك إلى 26 لاعباً، سيسافرون إلى إسبانيا لمواجهة بيرو، في انتظار أن يعقد مجموعة من الاجتماعات مع أعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب “أسود الأطلس”، من أجل التشاور بشأن الأسماء التي ستُختار لتمثيل منتخب المغرب في المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى