مدرب بيراميدز المصري حزين بسبب الكرتي والشيبي

خرج المدرب البرتغالي لنادي بيراميدز المصري، جايمي باتشيكو، بتصريحات يؤكد فيها، صعوبة المباراة التي ستجمعه بضيفه الجيش الملكي في بداية مشوار دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، كما عبر عن حزنه لغياب نجومه المغاربة عن اللقاء.

وقال مدرب بيراميدز المصري ” إن مباراتنا أمام الجيش الملكي مهمة للغاية كونها تأتي في بداية هذا الدور الصعب والقوي، ودائما البداية ما تكون صعبة والفوز يضع الفريق في القمة مبكرا” .

وتابع المدرب البرتغالي ” المجموعة التي يلعب فيها بيراميدز قوية للغاية وجميع الفرق فيها مرشحة للعب على بطاقة الترشح إلى الدور ربع النهائي، أتوقع أن تستمر المنافسة على بطاقتي التأهل حتى اللحظات الأخيرة من مباريات المجموعات، ومن الممكن أن تحسم على نقطة أو بفارق الأهداف، لأن الفرق جميعها غاية في القوة” .

وتابع المتحدث نفسه : ” الجيش الملكي فريق قوي ويتصدر قمة ترتيب الدوري المغربي، وأتوقع أن تكون المواجهة قوية أمامه، ولكن كل ما يمكن تأكيده هو أنني أثق كثيرا في المجموعة التي يضمها الفريق، وقدرتها على الفوز ومواصلة المشوار حتى النهاية، هي مجموعة قوية ومتجانسة وتمتلك خبرات اللعب على البطولات القارية، وأتعهد بأن الفريق سيظهر بصورة قوية في بداية المشوار القاري، وهدفنا هو حصد الثلاث نقاط واعتلاء القمة مبكرا” .

وتأسف مدرب بيراميدز المصري لإفتقاده جهود الثنائي المغربي وليد الكرتي ومحمد الشيبي بسبب الإصابة في مواجهة الجيش الملكي، مؤكدا أن ضغط المباريات جعل الغيابات مستمرة في الفريق خلال مباريات الدوري والكأس والبطولة الكونفدرالية، ورغم ذلك فإن الفريق يقدم مباريات قوية.

زر الذهاب إلى الأعلى