الركراكي يفاجئ نجم المنتخب المغربي باتصال خاص

يواصل وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، إعداد قائمة “أسود الأطلس” التي ستخوض معسكراً تدريبياً خلال شهر مارس المقبل، بعدما تأكدت حتى هذه اللحظة مواجهة رفاق حكيم زياش ودياً لمنتخب البيرو في العاصمة الإسبانية مدريد، في 28 من الشهر القادم.

وكشفت مصادر مطلعة، أن عبد الصمد الزلزولي جناح نادي أوساسونا الإسباني، قد تلقى اتصالاً من وليد الركراكي، طالبه فيه بضرورة مواصلة العمل بجدية في منافسات الدوري الإسباني، حتى يتسنى له الاعتماد عليه رفقة المنتخب المغربي الشهر المقبل، إذ سيكون في مقدمة العناصر المغربية التي ستعود لتمثيل “أسود الأطلس” بعدما خاضت بطولة مونديال 2022.

وطالب الناخب الوطني وليد الركراكي، اللاعب عبد الصمد الزلزولي، بالاجتهاد في التدريبات والمحافظة على المستوى نفسه الذي ظهر به أخيراً مع فريقه، في الوقت الذي ناقش معه قرار عودته لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسينتهي عقد إعارة الزلزولي لفريق أوساسونا، بعدما تلقى اتصالاً من أحد مسؤولي فريق “البلاوغرانا” تحدث معه بخصوص رغبة فريق برشلونة في الاحتفاظ به بصفة نهائية في الفترة المقبلة، بعدما أظهر مؤهلات فنية وبدنية محترمة مع فريقه الحالي في كأس الملك و “الليغا”.

زر الذهاب إلى الأعلى