الإصابة تهدد مشاركة نجم باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ

تعرّض النجم الأرجنتيني لباريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي لإصابة في مباراة فريقه، يوم أمس الأربعاء، أمام مارسيليا في ثمن نهائي كأس فرنسا، ما سيحرم اللاعب من المشاركة في مباراة موناكو يوم السبت المقبل برسم الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي.

وإضافة إلى الغياب عن مباراة موناكو، يواجه ميسي خطر الغياب عن مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سيستقبل فيها النادي الباريسي ضيفه الألماني بايرن ميونيخ، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “حديقة الأمراء”.

وقال موقع صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم، إن ميسي يعاني من إصابة على مستوى أوتار الركبة تلقاها في مباراة مارسيليا، والتي خسرها نادي العاصمة بنتيجة 1-2، وسيغيب على إثرها عن سفرية فريقه إلى موناكو، في حين تبقى جاهزيته لمباراة الأربعاء محل شك.

وحسب ذات الموقع، فإن النادي الباريسي متفائل بقدرة ميسي على التعافي واللحاق بمواجهة دوري الأبطال، حيث من المتوقع أن يتم التعامل مع حالته بشكل خاص، من خلال تكثيف العلاج لتقليص فترة غيابه عن الملاعب، حتى يكون حاضرًا أمام النادي البافاري.

وفي حال تأكد غياب النجم الأرجنتيني عن المباراة الأوروبية المهمة للنادي الباريسي، فإن المدرب كريستوف غالتييه سيتلقى ضربة قوية ثانية، بعد تلك التي تمثلت قبل أيام بإصابة كيليان مبابي وغيابه الرسمي أمام بايرن، ما يعني أن سان جيرمان قد يفتقد لأقوى سلاحين هجومين في مباراة تعد منعرج الموسم بالنسبة للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى