الكشف عن الحوار الذي دار بين وليد الركراكي وأنشيلوتي

خلال اللقاء الخاص بين وليد الركركي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، والإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، في مركب محمد السادس لكرة القدم، الثلاثاء 7 فبراير 2023، دار بينما حديث ودي في إطار الاحترام وتقدير كل منهما للآخر.

وتم الكشف، أخيرا، عن طبيعة الحوار الذي دار بين وليد الركراكي والإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، خلال الحصة التدريبية للأخير في مركب محمد السادس لكرة القدم.

ففي البداية، هنأ أنشلوتي الركراكي على الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي في كأس العالم “مونديال قطر 2022″، وقال له: “هنيئا لك بما قدمتموه في كأس العالم”، فرد عليه الركراكي بالشكر الجزيل، متمنيا لفريقه التوفيق في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب والتتويج باللقب.

وفيما يلي جزء من الحوار بين الركراكي وأنشيلوتي:

أنشيلوتي: هنيئا لك بما قدمتموه في كأس العالم

الركراكي: شكرا جزيلا، وأنتم كذلك، أتمنى أن تفوزوا هنا باللقب (كأس العالم للأندية).

وبعد ذلك بدأ الركراكي يقدم لأنشيلوتي مركب محمد السادس، ويستعرض له بعض مرافق المركب، من فنادق وملاعب ومكان تداريب المنتخب الوطني المغربي.

الركراكي: هنا يلعب المنتخب المغربي الأول، وهنا الفندق الخاص بالمنتخب الوطني، لدينا كل شيء هنا، ولدينا أيضا فندق خاص لمنتخبات الشباب، هناك أيضا 5 أو 6 ملاعب، هذا المركب مصمم بإحكام كبير.

وأضاف الركراكي ممتدحا أنشيلوتي: أتعلّم منك الكثير، أنت الأفضل، عندما كنت صغيرا كنت تلعب في نادي ميلان. كان هذا النادي المفضل لدي.

وعلى هامش نهاية لقائهما، قدم وليد الركراكي هدية رمزية لكارلو أنشيلوتي، عبارة عن قميص المنتخب الوطني يحمل اسمه، وعليه الرقم 4، وهو الرقم ذاته الذي كان يحمله المدرب الإيطالي حين كان لاعبا لمنتخب بلاده سنوات الثمانينيات.

زر الذهاب إلى الأعلى