لاتسيو يتعادل مع فيرونا في الدوري الإيطالي

فوّت لاتسيو فرصة الارتقاء إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإيطالي، بتعادله مع مضيفه فيرونا بنتيجة 1-1 في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين.

وبات في رصيد لاتسيو 39 نقطة في المركز الرابع على بُعد نقطة من جاره وغريمه روما الثالث و4 من إنتر ميلان الثاني، واستفاد نادي العاصمة من سقوط كل من أتالانتا الخامس وميلان السادس في هذه المرحلة ليتقدم عليهما بفارق نقطة.

وتقدم فريق العاصمة في النتيجة عبر الإسباني بيدرو في الدقيقة (45)، فيما عادل البلجيكي سيريل نغونيي لأصحاب الأرض في الدقيقة (51).

وافتتح بيدرو، لاعب برشلونة السابق، التسجيل بهدف رائع بعد أن وصلته تمريرة ساقطة “لوب” من دانيلو كاتالدي إلى داخل المنطقة، استلمها والتف حول نفسه وسدد بيسراه في أعلى الزاوية اليمنى. ثم عادل فيرونا برأسية نغونيي، إثر كرة ثابتة من الصربي داركو لازوفيتش.

وأتيحت فرصة لماتيا زاكاني لمنح لاتسيو فوزًا قاتلًا في الوقت بدل الضائع، لكن الحارس أوقف محاولته من على خط المرمى عند الدقيقة (90+6).

ويعد هذا التعادل الثاني تواليًا لفريق المدرب ماوريتسيو ساري في الدوري، بعد أن اكتفى بالنتيجة ذاتها على أرضه مع فيورنتينا في المرحلة الماضية، في أعقاب فوز كاسح على ميلان برباعية نظيفة.

وكان فريق العاصمة قد خرج الخميس الفائت من ربع نهائي كأس إيطاليا بسقوطه خارج أرضه ضد يوفنتوس 1-0، ومن جهته يحتل فيرونا المركز الثامن عشر في منطقة الهبوط برصيد 14 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى