زيدان يتفق مع باريس سان جيرمان وهذا أول ضحاياه

فجرت مصادر صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بالقول إن باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق فعلي مع المدرب زين الدين زيدان، من أجل الإشراف على الإدارة الفنية للنادي الفرنسي الموسم المقبل.

وبحسب (CNN) فإن باريس سان جيرمان اتفق مع زيدان على كافة التفاصيل، حيث يخطط المدرب الفرنسي، البالغ من العمر 50 عاماً، إحداث ثورة في صفوف النادي الباريسي من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقالت الشبكة إن زيدان اتخذ أولى قراراته بالفعل، والذي يتمثل في التضحية بخدمات البرازيلي نيمار، عبر عرضه للبيع خلال الصيف المقبل، بانتظار التعاقد مع مواطنه عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة الإسباني، لتعويض رحيل النجم البرازيلي المرتقب.

ولا تشعر إدارة باريس سان جيرمان بالرضا عن أداء المدرب كريستوف غالتييه، رغم تصدر الفريق منافسات الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه مارسيليا.

وتأتي هذه الأنباء، رغم أداء نيمار المذهل هذا الموسم، حيث خاض اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً 18 مباراة في الدوري الفرنسي أحرز خلالها 12 هدفاً مع تقديم 10 تمريرات حاسمة.

وتأتي رغبة باريس سان جيرمان في الاعتماد على زيدان، من أجل إقناع نجمه الأول كيليان مبابي بالبقاء في صفوف النادي الفرنسي، والتخلي عن فكرة الرحيل لفريق آخر.

جدير بالذكر أن زيدان كان يحلم بتدريب منتخب فرنسا عقب انتهاء منافسات مونديال قطر 2022، لكن تجديد عقد المدرب دييديه ديشامب، أجبر زيزو على البحث عن وجهة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى