الركراكي يقرر إعادة نجمين لصفوف المنتخب المغربي

كشفت مصادر خاصة، أن الركراكي يعول على عودة أدم ماسينا وطارق تيسودالي إلى المنتخب المغربي، حتى يكونا بديلا مناسبا لمزراوي في الجهة اليسرى، إلى جانب الودادي يحيى عطية الله الذي قدم على مستوى جيد في مونديال قطر 2022.

وأكدت نفس المصادر، أن حظوظ اللاعبين المذكورين قوية للعودة مجددا إلى المنتخب الوطني المغربي، اعتبارا من المعسكر التدريبي المقبل، بعد استئنافهما التداريب، تمهيدا لخوض المبارايات.

وغاب ماسينا وتيسودالي، المحترفان بأودينيزي الإيطالي، وجينك البلجيكي، عن الملاعب لستة أشهر، بعد خضوعهما لعملية جراحية بسبب الإصابة، الأمر الذي جعلهما يغيبان عن مونديال قطر 2022، شأنها شأن زميلهما أمين حاريث، لاعب وسط مرسيليا الفرنسي.

وأضافت المصادر، أن عودة اللاعبين إلى صفوف المنتخب رهينة بمدى جاهزيتهما الفنية والبدنية، وقدرتهما على إستعادة كافة مؤهلاتهما، مضيفا أنهما ضمن اللائحة، التي يعتمد عليها الناخب الوطني وليد الركراكي.

وإذا كانت حظوظ ماسينا وتيسودالي وافرة، لاستدعائهما مجددا لتعزيز صفوف المنتخب الوطني، فإن وضعية زميلهما أمين حارث مختلفة، بما أنه يحتاج لفترة أطول من أجل التعافي، رغم استئناف مرحلة الترويض، الأمر الذي قد يغيبه عن معسكر مارس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى