مدرب مارسيليا يكشفُ أسرار صفقة عز الدين أوناحي

خطط نادي مرسيليا الفرنسي للتعاقد مع النجم المغربي، عز الدين أوناحي، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي برز خلالها اللاعب المغربي بشكل لافت، وكان من أفضل اللاعبين في منتخب “أسود الأطلس”.

وأكد مدرب مرسيليا، الكرواتي إيغور تودور، في تصريحات نقلها موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أنّه كان معجباً بأوناحي بعد متابعته في مباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم وتألقه في مختلف المراكز، وكان منبهرا بمهاراته منذ المباريات الأولى.

وأشار تودور إلى أن تألق عز الدين أوناحي في المونديال لم يكن مفاجئاً بالنسبة إليه، بالنظر إلى ما قدّمه في الدوري الفرنسي، وبالتالي فإن التعاقد معه لم يكن بعد مشاهدته في المونديال بل كان ضمن خططه قبل سفره إلى قطر، حيث تلقى إشادة كبيرة خاصة من مدرب منتخب إسبانيا.

ويُخطط مدرب مرسيليا للاعتماد على النجم المغربي في العديد من المراكز، حيث أشار إلى أنّه قادر على أن يتمركز أمام المدافعين مثلما يمكنه أن يلعب في مركز الجناح.

وانتظر النادي الفرنسي، نهاية الميركاتو من أجل الدخول في منافسة مع عدد من الأندية الأخرى على التعاقد مع أوناحي، حيث نجح في الفوز بخدماته مقابل 8 ملايين يورو وفق تقديرات إعلامية فرنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى