ترتيبات أمنية صارمة قبل مباراة الوداد والهلال

وضعت السلطات الأمنية في العاصمة المغربية الرباط ترتيبات صارمة، استعدادا للمباراة التي تجمع، السبت، الوداد الرياضي بنادي الهلال السعودي، بداية من الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي، بملعب مولاي عبد الله، لحساب الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية المقام بالمغرب إلى غاية 11 فبراير الجاري.

وعُلم أن السلطات الأمنية قررت الشروع في وضع حواجز على جميع مداخل مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وبشكل خاص على المدخلين الجنوبي والشمالي، حيث ستخضع من خلالها جميع الجماهير التي ستحضر المباراة للتفتيش، بواسطة ماسحات إلكترونية، تحسبا لإدخالها بعض المواد الممنوعة، ما قد يعرض أصحابها للتوقيف من رجال الأمن، والمتابعة القضائية.

وجندت سلطات الرباط أعدادا كبيرة من رجال الأمن والقوات العمومية لتنظيم المباراة، ووضعت الكثير من أفرادها في محطتي القطار الرباط المدينة والرباط أكدال والمحطة الطرقية الجديدة، فضلا عن وضع حواجز أمنية على جل الطرق المؤدية إلى مركب الرباط.

وقررت السلطات الأمنية أيضا منع دخول أي سيارة إلى داخل المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، باستثناء الوفود الرسمية، والسيارات التي تحمل بطاقة المرور الخاصة بمونديال الأندية، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المغربية والدولية المرخص لهم؛ إذ خصصت اللجنة المنظمة موقف سيارات لنساء ورجال الإعلام، مع توفير حافلات لنقلهم إلى المدخل الخاص بهم داخل الملعب.

وشددت السلطات على الجمهور المغربي الراغب في متابعة المباراة على ضرورة الذهاب إلى الملعب مبكرا، لمنع الاختناق المروري قبل انطلاق المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى