مانويل نوير يُهاجم إدارة بايرن ميونيخ

هاجم مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني وقائده المخضرم والمبتعد عن الميادين بفعل إصابة خطيرة، مسؤولي النادي البافاري، على خلفية الإقالة التي تعرض لها الأسبوع الماضي مدرب حراس المرمى منذ 2011، توني تابالوفيتش.

وذكرت تقارير أن تابالوفيتش دفع ثمن علاقته المتوترة مع مدرب الفريق جوليان ناغلسمان، لاسيما أنه اتُهم بتسريب مناقشات خاصة بين الجهاز الفني للفريق مع بعض اللاعبين.

ولم يهضم نوير الأسباب التي ساقتها إدارة بايرن ميونيخ لدى إقالتها تابالوفيتش، حيث أدلى بتصريحات نارية ضدها أوردتها صحيفة “The Athletic”، قائلا: “من الصعب جدًا قبول هذا القرار، هي ضربة قاضية أصابتني بشدة، ولم أفهم على الإطلاق تلك الأسباب التي تحججوا بها”.

وأضاف يقول: “نحن حراس المرمى نعتبر فريقًا داخل الفريق، لكن توني كان يحظى بشعبية لدى جميع أعضاء الفريق بأكمله. تلك الحجج لا يمكنني فهمها، ولا أتفق معها. لا شيء يمكن تبريره، سمعته جيدة، فكان بالإمكان مناقشة الأمور بشكل ودي والوصول إلى حل”.

واستطرد نوير، المبتعد عن الفريق مباشرة بعد مونديال قطر بسبب إصابة خطيرة تعرض لها وهو يمارس رياضة التزحلق على الثلج، قائلا: “لطالما كان توني لاعبًا في الفريق معنا.. لم يعمل من أجلي لمدة 11 عامًا ونصف، ولكن لمجموعة كاملة من حراس المرمى والجهاز الفني وللنادي. كنا دائمًا قادرين على الفصل بين العمل والحياة الخاصة”.

وصعَّد نوير في انتقاداته وهجومه اللاذع على إدارة البايرن، قائلا: “بالنسبة إلي القرار كان ضربة قاضية أسقطتني على الأرض، شعرت وكأن قلبي اقتلع. لقد كان من أكثر الأشياء وحشية التي مررت بها في مسيرتي الاحترافية، رغم أنني مررت بالكثير. ما حدث الآن هو مستوى آخر تمامًا، فهو تمزيق لكل من في مجموعتنا من حراس المرمى”.

هذا الهجوم من نوير، الذي يعد القائد الأول لفريق بايرن ميونيخ، قبل عشرة أيام من التحدي الكبير الذي ينتظر الفريق أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وهو ما قد يرمي بظلاله ويؤثر سلبيا في توازن الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى