هيرفي رينار يفاجئ وليد الركراكي والمغاربة بتصريح جديد

خرج المدرب الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب السعودي، بتصريحات جديدة تزامنا مع عودته إلى المغرب، متحدثا فيها عن مدرب المغرب وليد الركراكي، وأيضا عن مباراة الوداد والهلال السعودي.

وأكد رينار في تصريحه، بمناسبة كأس العالم للأندية: “من المُمتع الحضور لمشاهدة هذه البطولة التي تدور في المغرب، ومتابعة لقاء الوداد البيضاوي والهلال، وسيكون لقاء كبيراً، أحضر بصفتي مدرباً للسعودية، ولكن من الممتع العودة بعد 3 سنوات ونصف، الوضع يتحسن بشكل كبير والعشب مثالي، وهي ظروف مثالية للمغرب، وليس غريباً أن يحققوا نتائج إيجابية، وتهانينا لهم مجدداً”.

وعن اللقاء المنتظر بين فريقي الوداد المغربي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية : “سيكون اللقاء شديد التنافس وصعباً على الفريقين، فريق الوداد في بلده وبين جماهيره قادر على فعل الكثير في مواجهة فريق الهلال الممتاز، إذ لا يجب أن ننسى أنهم أبطال آسيا مرّتين خلال آخر 3 سنوات، ولديهم إمكانات جيدة، لهذا سيكون اللقاء شديد التنافس”.

كما أضاف المدرب الفرنسي عن وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي بعد إنجاز مونديال قطر 2022 وقال: “لا توجد كلمة لوصف ما حققه، إنه أمر رائع، ولا أعتقد أن هذا الوصف ينصف الإنجاز الكبير الذي حققه، وتهانينا لكم جميعاً مجدداً”.

 

هيرفي رينارد يعود إلى المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى