سليم أملاح يكشف لأول مرة الجحيم الذي عاشه قبل الإنتقال لبلد الوليد

قام النجم المغربي سليم أملاح، المنتقل حديثا إلى ريال بلد الوليد الإسباني، أنه عاش جحيما و ذكريات سيئة جدا، مع فريقه السابق ستاندار دو لييج البلجيكي.

وصرح أملاح في حوار خاص لأول مرة، أنه يحتفظ بذكريات سيئة مع ستاندار، خاصة في آخر سنة له مع الفريق، كما أنه متفاجئ من رد فعل الجماهير على انتقاله إلى إسبانيا في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية.

وقال أملاح: “عندما انتقلت إلى لييج، اعتقدت أنه سيكون لدي قصة رائعة، ولكن الآن بعد أن غادرت وأتذكر ما وقع، لدي الكثير من الذكريات السيئة ”.

وأضاف: “يقولون إنني لم ألتزم الصمت، لكن هذا ليس صحيحا.. عندما يُعرض عليك شيء لا يناسبك لا بد أن ترفضه.. قالوا إنني لم ألتزم لأني وافقت على التجديد، وهذا أمر كاذب، ما قلته أنني أوافق على مناقشة العرض فقط، لم أقتنع لذا لم أجدد، الأمر بسيط جدا…”.

وبخصوص تجربته الجديدة مع ريال بلد الوليد، قال أملاح: “أنا جد سعيد بهذه التجربة خارج بلجيكا، لدي طموحات كبيرة وأتطلع لكي أقدم كل ما لدي لمساعدة الفريق.. منذ وصولي والأمور تجري بسلاسة وأحس بأني في أجواء عائلية، خصوصا مع تواجد زميلي بالمنتخب جواد الياميق الذي يساعدني كثيرا على الاندماج والتأقلم”.

وكان ريال بلد الوليد قد أعلن رسميا الثلاثاء، عن تعاقده مع نجم المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف.

زر الذهاب إلى الأعلى