هذا ماقاله تشافي عن انتقال سفيان أمرابط لبرشلونة

تحدَّث مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن الدولي المغربي سفيان أمرابط الذي ربطته الكثير من التقارير بقرب انضمامه لـ “البلوغرانا” خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي منتصف ليل اليوم الثلاثاء، ووصفه باللاعب الجيد.

وأجاب تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء، عندما سُئِل عن إمكانية ضم أمرابط، قائلا: “لا يمكنني التحدث عن لاعبين ليسوا بعد من ضمن الفريق. أعتقد أنه لاعب جيد”.

ووفقا لموقع “فوت ميركاتو”، فإن نادي برشلونة الذي يوجد في مفاوضات مع فريق فيورنتينا الإيطالي عرض مبلغ 37 مليون يورو من أجل ضم أمرابط، إلا أن “الفيولا” رفض العرض.

إلى ذلك، نشر أمرابط، مساء الثلاثاء على حسابه في “إنستغرام”، تدوينة أضفى من خلالها الكثير من الغموض على مستقبله، وذلك قبل سويعات فقط من انتهاء آجال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب أمرابط (26 عاما) في تدوينته التي اختار لها خلفية رمادية: “اذهب الآن. المستقبل ليس موعودًا لأحد”، وهي إشارة ضمنية عن رغبة اللاعب في إتمام الصفقة والانتقال للنادي الكتالوني.

يذكر أن أمرابط تألق مع المنتخب المغربي بشكل لافت خلال كأس العالم 2022 بقطر؛ حيث أسهم بشكل كبير في وصول “أسود الأطلس” إلى المربع الذهبي في إنجاز غير مسبوق للكرة الأفريقية والعربية.

زر الذهاب إلى الأعلى