نابولي يهزم روما ويعزز صدارة الدوري الإيطالي

تمكن نادي نابولي من مواثلة نتائجه الرائعة، وذلك بعد فوزه على ضيفه روما، اليوم الأحد، بهدفين مُقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، “السيري آ”.

دخل لاعبو نابولي بثقة عالية، ونجحوا في السيطرة على المباراة، ما أثمر في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ17 عبر المُهاجم النيجيري المتألق، فيكتور أوسيمين بطريقة رائعة، بعد تمريرة من الجناح خفيتشا كفاراتسخيليا.

وكاد أوسيمين أن يُضاعف النتيجة في الدقيقة الـ45، إلا أن رأسيته علت العارضة للحارس روي باتريسيو، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، تصدّى حارس مرمى نابولي، أليكس ميريت، لتسديدة سبيناتزولا الخطيرة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-0).

في الشوط الثاني، بحث أبناء المُدرب جوزيه مورينو عن تسجيل هدف التعادل، لكن، كان لحارس أصحاب الأرض، ميريت رأي آخر، إذ تصدى لرأسية بريان كريستانتي، في الدقيقة الـ61، ببراعة.

وواصل لاعبو روما سعيهم، ما أثمر في تسجيل هدف التعادل عبر البديل ستيفان الشعرواي في الدقيقة الـ75، إثر تمريرة من نيكولا زاليفسكي.

وفي الدقيقة الـ86، سجّل جيوفاني سيميوني هدف نابولي الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة (2-1).

ورفع نابولي رصيده بهذا الفوز إلى 50 نقطة في صدارة ترتيب الكالتشيو الإيطالي، وتجمّد رصيد روما عند 37 نقطة في المركز السادس.

زر الذهاب إلى الأعلى